تتميز كتاباتنا بالدقة والحصرية، والتألق في كل مقالة وكل معروض نكتبه هنا، وأحد هذه الكتابات التي نقدمها لكم هو مقال اليوم: صيغة معروض طلب وظيفة للأمير.

في هذا المعروض نشرح لكم طلبكم بكلمات مؤثرة ومقنعة، وأسلوب رسمي يناسب من ترسلونها إليه، يمكنكم التواصل معنا عبر برنامج الواتس آب على الرقم التالي: 0533243424

صيغة معروض طلب وظيفة للأمير

يسعى الإنسان في هذه الحياة، ويضرب يمينًا وشمالًا، وشرقًا وغربًا، وقد يهاجر ويتغرب عن الأوطان ويترك الأهل والأحباب، كل هذا وأكثر من أجل الحصول على مصدر رزق حلال وشريف، يعوله ويعول أبناءه وأسرته، ويوفر لهم الحياة الكريمة، ويوفر لهم احتياجاتهم الأساسية، وقليلًا من الراحة والهناء.

بغض النظر عن تلك الوظيفة، سواء عمل مشروع خاص، أو وظيفة في جهة حكومية، أو وظيفة في جهة خاصة.

ومن أجل الحصول على وظيفة حكومية يعمد إلى صيغة معروض طلب وظيفة للأمير.

صيغة معروض توظيف

صيغة معروض طلب وظيفة للأمير، قد توفر له الكثير من المتابعات والمعاملات، ولكن صيغة معروض طلب وظيفة للأمير قد توفر له الكثير من الوقت والمال.

يتعب الإنسان بالدراسة ويجد ويذاكر، ويذهب ويعود إلى المدارس والجامعات، كل هذا من أجل منفعة الأمة وبناء جيل متعلم وقوي بعلمة وعقله وإيمانه.

ولكن لا يغيب عنا أن هذا المتعلم يحتاج إلى المال، يحتاج إلى مصدر رزق له ولأسرته، يحتاج إلى توفير احتياجاته واحتياجات أسرته، من سكن للعيش، ومأكل ومشرب، وتوفير قيمة ذاك الدواء، وتوفير تكاليف المدارس لأبنائه ومن يعولهم.

صيغة معروض طلب وظيفة للأمير توفر فرصة كبيرة للذين لم يحصلوا على فرصة الحصول على وظيفة، ومصدر رزق لهم ولأسرهم.

من أجل الحصول على تلك الوظيفة لا بد من توفير شروط مناسبة للحصول عليها، فلا يقدم على تلك الوظيفة إلا وهو مؤهل لها وقادر عليها، وفي مجال اختصاصه التعليمي، الآن يستطيع عمل صيغة معروض طلب وظيفة للأمير.

وفي حالة كانت لديه وظيفة سابقة في الجانب الحكومي، فلا يقوم بعمل صيغة معروض طلب وظيفة للأمير؛ لأنه إن حصل على وظيفة جديدة كان ذلك من الازدواج الوظيفي غير القانوني، وقد يحرم غيره من تلك الوظيفة.

وجب التنبيه إلى هذا الأمر لأنه في غاية الأهمية، نجد بعض الأشخاص لديهم أكثر من وظيفة، وهذا يعتبر من الفساد الذي لا بد من محاربته؛ لأن هناك الكثير من الأشخاص ليس لديهم بالأصل وظيفة أو درجة حكومية، وأولئك يتمتعون وينعمون بأكثر من راتب، وفي الجانب الآخر من يبحث عن تلك الدرجة ويرسل صيغة معروض طلب وظيفة للأمير للحصول على وظيفة.

كتابة معروض طلب وظيفة للامير

وعند كتابة صيغة معروض طلب وظيفة للأمير لا بد أن يكون في المدينة أو المنطقة التي يتولى إدارة شؤونها ذلك الأمير، حتى تكون لديه الصلاحية الكاملة في التوظيف، في المدينة التي يديرها، بما يوافق احتياجات تلك المدينة من الموظفين، ومعرفته الكاملة بالأماكن الشاغرة في الجهات الحكومية.

ومن الأمور المهمة التي ينبغي الإشارة إليها أنه لا بد من توفر مكان شاغر لذلك المتقدم، وأن تكون تلك الجهة الحكومية بحاجة إلى موظف بالفعل، ما الفائدة من تقديم صيغة معروض طلب وظيفة للأمير، ولا يوجد مكان له، ولا يوجد مهام يقوم بها؟!

معروض طلب وظيفة للامير محمد بن سلمان

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سمو الملك خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم.

إلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وفقكم الله لكل خير دائمًا

حياكم الله تحية طيبة وبعد…

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع: صيغة معروض طلب وظيفة للأمير

انتهيت من الثانوية، ثم دخلت الجامعة، وكنت متفوقًا جدًّا في دراستي، وكنت أرى الأبواب تفتح لي مصاريعها كاملة.

تخرجت من الجامعة بعد تعبٍ وجدٍّ واجتهاد ومثابرة، وكنت من الأوائل في دفعتي.

كان والدي موجودًا ولله الحمد، فقررت أن أواصل الدراسات العليا، فقد كانت وظيفة والدي جيدة وراتبه أيضًا ممتاز، ويستطيع أن يعولنا بسهولة ويسر.

انتهيت من الماجستير، بدرجة ممتاز مع مرتبة الشرف، ولا أنسى تشجيع والدي وأهلي لي، وها أنا ذا أتزوج وأنجب الأطفال، ولم أمتلك وظيفة بعد.

كان عندي شغف كبير لدراسة الدكتوراه، وبتشجيع والدي لي بدأت في دراسة الدكتوراه ولله الحمد والمنة.

انتهيت من الدكتوراه في الفيزياء الطبية، بتقدير ممتاز، وهي شهادة أفتخر بها.

بدأت بعمل سيرة ذاتية لأرسلها إلى الجهات الحكومية والخاصة، كنت أظن أني لن أمكث طويلًا، بل كنت أظن ما هو أعظم أنهم سيرحبون بي ويفتحون الأبواب لي، وأرى الترقيات الآن.

ولكن للأسف لم أحصل على أي وظيفة حتي هذه اللحظة التي أكتب فيها هذا المعروض.

قدمت في كثير من المؤسسات والجامعات والجهات الحكومية وغير الحكومية.

بالرغم من كل هذا وذاك، لم أيأس وعزمت على كتابة معروض طلب وظيفة إليكم سمو الملك وولي العهد.

تقدمت إليكم سمو الملك وكلي أمل بالله ثم بكم في مساعدتي على الحصول على وظيفة تناسب تخصصي ومؤهلي الدراسي.

لجأت إليكم في طلب هذه الوظيفة، بعد أن أغلقت الأبواب في وجهي، وسدت الطرق أمامي.

وبعد أن توفي والدي وسندي الكبير، والجبل الشامخ الذي كنت أستند عليه في كل أمور حياتي، توفي وترك وراءه عائلة كبيرة وجب عليَّ إعالتها ورعايتها، وتوفير متطلبات الحياة لها، فأنا أكبر أبنائه، والوحيد الحاصل على شهادة جامعية.

سيدي سمو الأمير وولي العهد، أجبرتني الظروف إلى كتابة صيغة معروض طلب وظيفة للأمير وإرسالها إليكم.

كتابة معروض طلب وظيفة

سمو الأمير، انتظرت طويلًا من أجل الحصول على وظيفة مع أني مؤهل ومستحق للوظيفة في مجال عملي، ولكن للأسف لم أحصل على وظيفة حتى الآن.

فلجأت إليكم، فأنتم أهلٌ لذلك، ولا نطلب الخير إلا من أهله، فأنت أمير الشباب الذي يولي الشباب كل رعاية واهتمام، فالشباب هم صمام أمان هذه الأمة، وهم أمل هذه الأمة في نهضتها وتطورها وازدهارها، هذا الوطن يحتاج إلى تلك السواعد القوية الفتية الشابة، يحتاج إلى من ينهض به ويعمل على تطوره في جميع المجالات والتخصصات، هذا الوطن العظيم يحتاج إلى البناء حجارة حجارة، يحتاج إلى الصبر والمثابرة والقوة، يحتاج إلى التطوير والازدهار ونكمل المشاور يدًا بيدٍ.

معروض طلب وظيفة لولي العهد

سيدي سمو الأمير وولي العهد، أنتظر ردكم على هذا المعروض، وكلي أمل بالله ثم بكم في توفير الوظيفة المناسبة لي وبما تناسب اختصاصي ومؤهلي الدراسي العالي.

سمو الأمير، هذا المعروض أقدمه إليكم بعد أن نصحني أصدقائي بكتابة صيغة معروض طلب وظيفة للأمير، وكانت خير نصيحة لي، فأرجو منكم التكرم بمنحي وظيفة في القطاع الحكومي.

وهذا ما نرجو منكم، شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا.

أدام الله عزكم ومجدكم، ودمتم لهذا الوطن.

مرفق لكم جميع الأوراق والشهادات العلمية والبحوث العلمية التي قمت بها في شتى مجالات تخصصي، لإثبات صحة ما كتبته لكم، هذا وبالله التوفيق.

اسم مقدم الطلب:

البريد الإلكتروني:

رقم الهوية الوطنية:

رقم الهاتف:

العنوان:

معروض وظيفة للامير

في الفقرة السابقة قدمنا لكم معروضًا متألقًا بكل حروفه وكلماته مقدمًا لسمو الأمير وولي العهد.

أما هذه الفقرة سنتحدث عن معروض وظيفة للأمير، كما هو معروف لكل مدينة أو منطقة أمير لها خاص بها ويتولى شؤونها ويدير أمورها.

قد لا يتطلب بعض الأحيان إلى مراسلة ولي العهد مباشرة، بل يكتفي بطلبه من أمير المدينة أو المنطقة.

في هذا الفقرة سنذكر لكم معروض وظيفة للأمير، وهذا الأمير يعتبر أمير المدينة أو أمير المنطقة التي يسكن فيها ذلك المواطن الذي يحتاج إلى وظيفة:

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى خادم الحرمين الشريفين سمو الملك: سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أدام الله عزكم.

إلى أمير منطقة: …………………….. وفقكم الله لكل خير.

تحية طيبة وبعد..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع: معروض وظيفة للأمير.

سمو الأمير منذ فترة زمنية طويلة تخرجت من جامعتي، وكنت متفوقًا في دراستي، بذلت كل ما في وسعي، من جدٍّ واجتهاد ومثابرة، حتى تخرجت من الجامعة ولله الحمد.

عملت في مشروع خاص، وما لبث ذلك المشروع إلا أن انتهى بعد فترة لا تتعدى السنة.

قدمت في كثير من القطاعات الخاصة والحكومية، وانتظرت الرد من أي منهم، ولكن للأسف لم أحصل على أي رد منهم.

حاولت وحاولت مرارًا، وأرسلت السيرة الذاتية إلى الكثير من الشركات والجهات الحكومية والخاصة، أرسلتها عن طريق المواقع الإلكترونية، وذهبت إلى المكاتب والشركات، ولكن لا فائدة من كل ذلك، فقد ذهب تعبي سدًى.

فكرت في عمل مشروع خاص بي، حتى وإن كان في غير مجال تخصصي، ولكني في الأخير أحتاج إلى مصدر رزق، أوفر منه متطلبات أسرتي ومن أعول، من مأكل ومشرب ودواء، وغيره من الأمور التي تحتاجها الأسرة، للعيش بحياة كريمة وهانئة.

ولكن للأسف بعد دراسة الجدوى لذلك المشروع لم يكن لدي المبلغ الكافي لعمله، فلجأت إلى عمل صيغة معروض طلب وظيفة للأمير، ورفعتها إليكم سمو الأمير، وكلي ثقة ويقين بالله، ثم بكم أنتم في توفير لي ومنحي تلك الوظيفة، وتلك الدرجة الحكومية، التي تناسب مؤهلي ودراستي الجامعية، وفي المكان المناسب لي.

أنتظر ردكم بفارغ الصبر، أرجو أن لا تردوا طلبي ومعروضي، فأنا أعول أسرة كبيرة، وليس لدي المال لعمل مشروع خاص.

وهذه الحياة يا سمو الأمير أصبحت صعبة ومتعبة، تحتاج الكثير والكثير للعيش بسعادة وكرامة، هذه الحياة يا سيدي كادت تقتلنا وتسحقنا تحت أقدامها، لولا أن نجَّانا الله منها وألهمنا بعمل صيغة معروض طلب وظيفة لأمير.

هناك الكثير من أمثالي يا سيدي العزيز، الذين يبحثون عن مصدر رزق ووظائف حكومية أو خاصة، نعم هناك الكثير، ويحزنني حالهم جدًّا؛ لأني قد ذقت من الكأس نفسه، وذقت المرارة ذاتها.

أَمَا آن لنا أن ننعم في بلادنا، ونأكل من خيراتها، ويثور شبابها باتجاه القمة، يعملون ليل نهار من أجل هذا الوطن، يجب توفير لهم الفرصة ليثبتوا جدارتهم وأهليتهم لتلك الوظائف التي لم يجدوها، وما زالوا يبحثون ويبحثون.

أولئك ذاقوا طعم المرارة، وسيتذوقون طعم النعيم بإذن الله، عند ذلك سترون بأمِّ أعينكم إنجازاتهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات، وسترون هذا الوطن ينهض بأيدي أولئك الشباب، أصحاب الهمم، والأيدي القوية، والسواعد الفتية.

رفعت إليكم هذا المعروض وكلي أمل وتفاؤل، وسأنتظر ردكم بفارغ الصبر.

وأنتظر ذلك المكتب وتلك الوظيفة التي تكرموني بها، وسنعمل تحت قيادة حكيمة عادلة، من أجل هذا الوطن، ومن أجل هذه الأمة العظيمة.

هذا ما نرجو منكم، شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا.

أدامكم الله ذخرًا للوطن.

مرفق لكم الأوراق والشهادات الخاصة بي، ومرفق أيضًا جميع الإرساليات التي قمت بها من أجل البحث عن وظيفة، لأثبت لكم صدق ما قلته في هذا المعروض.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسم:

رقم التليفون:

البريد الالكتروني:

العنوان:

التوقيع:

يمكنك أيضًا قراءة: خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي.

 

عزيزي القارئ قدمنا لكم معروضًا بعنوان: صيغة معروض طلب وظيفة للأمير، بأسلوب مميز ومكتوب بطريقة حصرية ومتألقة يختلف عن غيره من المعروضات.

تواصل معنا تجد الجديد والمفيد، لطلب مقال أو معروض خاص بك، تواصل معنا عبر برنامج الواتس آب على الرقم التالي: 0533243424