بطريقة مؤثرة وجذابة، وبأسلوب مميز ومقنع، نقدم لكم مقالنا لهذا اليوم: معروض اعفاء بنك التسليف.

للطلب أو الاستفسار يرجى التواصل معنا عبر برنامج الواتساب على الرقم التالي: 0533243424

معروض اعفاء بنك التسليف

معروض اعفاء بنك التسليف: يمرُّ الإنسان بظروف متغيرة ومتقلبة في هذه الحياة، بين فقر وغنًى، بين مرض وعافية، كل هذه الظروف تجبره للعودة إلى الغير، فقد لا يتحمل ولا يصبر على بعضها، فيلجأ إلى الغير ويطلب المساعدة والمساندة منهم، معروض اعفاء بنك التسليف.

معروض اعفاء بنك التسليف: وعندما يطلب منهم المساعدة ومد يد العون له، وأكثر هذه المساعدات التي يطلبها المحتاجون لها تكون عبارة عن ديون أو قرض، وعندما يحصل على تلك المساعدة وذلك القرض المالي، يجد الصعوبة في سداده لما يمر به من ظروف معيشية صعبة، فينظر يمينًا وشمالًا ولا يجد ملجأ بعد الله سبحانه وتعالى إلا معروض اعفاء بنك التسليف.

معروض اعفاء بنك التسليف: يقوم بهذا المعروض لإعفائه من دينه، فقد حالت الأحوال المادية بينه وبين سداد ذلك القرض، فالحل المثالي والأنسب في هذه الحالة هي عمل معروض اعفاء بنك التسليف.

معروض اعفاء بنك التسليف: هو من أنسب وأفضل الحلول التي يلجأ إليها أصحاب القروض، الذين لا يستطيعون سداد دينهم.

معروض اعفاء بنك التسليف: في هذا الزمن أصبح من الصعب توفير الاحتياجات في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، وفي ظل الظروف التي تعاكسنا دائمًا، وقد نحلم بالكثير، حتى نبلغ أن نحلم بالنجمة ولا نصل إليها؛ لأنها أصبحت صعبة المنال والوصول إليها، ولذلك نلجأ لطلب المساعدة المالية من قرض وغيره.

ولكننا نجد الصعوبة في سداد أقساط القرض، فيأتي إلينا خيار معروض اعفاء بنك التسليف، لنجده حلًّا مثاليًّا يطلبه الكثير من المواطنين، ويعمد الكثير إلى كتابة معروض اعفاء بنك التسليف، ليجد التنفيس في إعفائه من القرض، ويرتاح باله ويطمئن قلبه، فقد تغير وضعه بعد معروض اعفاء بنك التسليف كثيرًا، وأصبح وضعه النفسي مختلفًا، بل حتى والمادي.

معروض اعفاء بنك التسليف: لذلك – عزيزي القارئ الكريم – إنْ مررت بظروف مادية صعبة وحالت بينك وبين سداد القرض، تستطيع عمل معروض اعفاء بنك التسليف، لإعفائك من القرض والارتياح منه.

معروض اعفاء بنك التسليف: وإذا لم تكن تمتلك المهارة الكافية لكتابة معروض اعفاء بنك التسليف، تستطيع مراسلتنا ليصلك معروضك الخاص بك في أسرع وقت ممكن، وبالطريقة التي تريد وتتمنى، كل ما عليك فعله تواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على الأرقام الموجودة في بداية المقال وخاتمته.

معروض اعفاء بنك التسليف: في هذا المقال نبين لكم الكثير من المعلومات المهمة والمطلوبة في كتابة معروض اعفاء بنك التسليف، والتي سنتكلم فيها بالعناوين الفرعية التالية:

كيف أحصل على قرض، نموذج إعفاء بنك التسليف، خطاب إعفاء بنك التسليف، طريقة طلب إعفاء من بنك التسليف.

فكونوا معنا:

كيف احصل على قرض

للحصول على قرض من أي بنك يجب عليك أولًا أن تكون محتاجًا للمال لأمر مُلِحٍّ وضروري جدًّا، إما لمشروع، أو مرض، أو شراء أرضية أو بيت، أو شراء أي شيء يستحق هذا القرض وهذا المال.

ابدأ وجهِّز صيغة طلب مناسبة ومقنعة لإرسالها إليهم، يمكنك الاستعانة بموقع معاريض للحصول على صيغة مناسبة.

أرفق جميع الأوراق والمستندات اللازمة والتي يطلبها البنك منك، وقد يكون مع البنك صيغة لتعبئتها قم بتعبئتها بشكل جيد وكامل.

نموذج إعفاء بنك التسليف

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى مدير بنك التسليف الأستاذ القدير/ ……………………. المحترم.

حياكم الله تحية طيبة وبعد..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع/ نموذج إعفاء بنك التسليف.

سيدي العزيز:

إشارة إلى الموضوع أعلاه فإنني أعيش مع أطفالي في منزل للإيجار، لقد ظللنا على هذا الحال سنوات طويلة، وقد تعبت من الإيجار، وكانت رغبتي أن أؤمن لأطفالي سكنًا مناسبًا لهم، حتى نعيش باستقرار وهناء وسعادة، وأوفر لهم حياة كريمة وفي منزل ملك، يسرحون ويمرحون فيه كيفما شاؤوا.

وكان هذا حلمي وبدأت أفكر في أن أدخر جزءًا من راتبي حتى أستطيع شراء بيت أو شقة تمليك، وبعد ثلاث سنوات من التجميع لم يصل المبلغ الذي جمعته إلى نصف سعر الشقة، أما البيت فإنه يحتاج إلى أكثر من ذلك بكثير، وقررت أن أشتري شقة، ولكن المبلغ لم يكن كافيًا، فلجأت لطلب قرض من بنككم هذا.

وقد تمت الموافقة على طلبي، وكنت سعيدًا بهذا جدًّا، تمت الموافقة بناءً على الشروط الذي وضعها البنك لي، وهي أن أدفع جزءًا من راتبي مقابل أقساط القرض الذي أخذته، ووافقت على ذلك، فأنا أعمل في شركة معروفة وراتبي لا بأس به.

وبعد شرائي للشقة وانتقلت إليها مع أسرتي، وبدأنا نعيش حياتنا براحة واستقرار ولله الحمد والمنة.

وبعد فترة قصيرة، حصلت مع مديري مشكلة بسيطة، ولكنه غير منصف وغير عادل، أعطى المشكلة أكبر من حجمها، وأعطاني قرار فصل، فقمت بتقديم شكوى للإدارة العامة، وأن هذا ظلم وقع عليَّ، ولكن الإدارة العامة لم تستجب لطلبي، لأنَّ مديري مقرب منهم جدًّا، وبدأت المحاباة والواسطة.

وبعد أن تضخم الموضوع، وكبرت المشكلة يومًا بعد يوم، ولم يسمعني أحد، ولم ينصفني أحد في عملي هذا، فوكلت أمري إلى الله وقلت حسبي الله ونعم الوكيل.

وبعد أيام قليلة أتفاجأ بقرار فصلي من الشركة، وكانت من بين الأسباب التطاول والتعدي على المدير المباشر، وعدم احترامه وتقديره.

على الرغم أنَّ جميع الموظفين يعرفونني جيدًا ويعرفون احترامي للمدير والشركة، وأننا نعمل لصالح الشركة وليس لصالح أشخاص، ولكن المشكلة والموضوع تحول إلى خلاف شخصي بحت، ولم يعد ينفع قول القائل، ولا كلام الشاهد.

وها أنا الآن في البيت أبحث عن عمل جديد، وأقدم هنا وهناك، وأبحث في كل مكان، ولكن دون جدوى إلى الآن، وأدعو الله أن يسهل لي عملًا، فأنا والله مظلوم ومغلوب على أمري، ولكن لعلمي أنَّ الله يعوض، وأن هذه الدنيا ليست بدار جزاء ولا حساب، وهذا كله يصبرني، ويزيد من ثقتي بالله سبحانه وتعالى، وأقول بملء فِي الحمد لله.

مضى شهر ولم أدفع قسط البنك، وعلم البنك أنه تم طردي من الشركة، وعلم أيضًا سبب الطرد، وهو لم يصدقني، بل صدَّق الورق الذي وصل إليه، وقام بإرسال إشعار سرعة تسديد القرض، مع حضور ضمين تجاري مسلم، وإلا سيقوم بالإبلاغ عني، وإبلاغ الجهات المختصة بذلك، تفاقمت المشكلة وتطورت، وبدأت تزداد يومًا بعد يوم، وأنا لا أدري ماذا أصنع.

ووسط هذا كله، وتحت وطأة هذا كله، أصبحت في حرب نفسية شديدة، وأصبحت أشعر أنني لم أعد أتمالك نفسي، وأن قواي بدأت تنهار.

حاولت أن أتجلد، فأنا لم أجد إلى الآن المال الكافي لأطعم به أسرتي.

وفي هذه الظروف الغامضة، والأمور السيئة، والأحوال الغائمة والتي لا أستطيع أن أرى فيها شيئًا سوى الضباب والعتمة، أنار أحدهم طريقي، وأخبرني أن أقدم طلب إعفاء للقرض الذي أخذته، وأخبرني عن كرم وطيب أخلاقكم، وأنكم من أهل الخير القلائل الذي يقدمون المساعدات المالية للفقراء والمحتاجين وذوي الضوائق المالية الشديدة.

لذلك لجأت إلى الله ثم إليكم لما عرفته من نبل وكرم أخلاقكم، وقدمت إليكم طلبي هذا في إعفائي من القرض، وأنا على خجل منكم، فقد أخذت منكم القرض وأكرمتموني بقبول الطلب.

سيدي العزيز:

ضاقت بي الأرض بما رحبت، وتقطعت بي السبل، وسدت بوجهي الأبواب وأحكمت في الإغلاق، ولجأت إلى الله ثم إليكم لتفريج ما بي من هم وغم وضيق، فرج الله عنكم ويسر أمركم.

سيدي المدير:

نرجو من سيادتكم التكرم بالتوجيه بإعفائي من هذا القرض.

سائلًا المولى عز وجل أن يوفقكم وييسر أمركم في الدنيا والآخرة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مرفق إليكم جميع البيانات والأوراق اللازمة، لإثبات صحة ما ذكرته.

اسم مقدم الطلب/

محل الإقامة/

رقم الهوية الوطنية/

رقم الهاتف/

التوقيع/

خطاب اعفاء بنك التسليف

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى ولي العهد سمو الأمير/ محمد بن سلمان، حفظكم الله.

إلى وزير الديوان الملكي معالي الوزير/ ………………

حياكم الله تحية طيبة وبعد…

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع/ خطاب إعفاء بنك التسليف.

سمو الأمير:

أرفع إليكم خطابي هذا وأنا على يقين بالله ثم بكم وعظيم عطائكم، فأنتم ذخرًا لهذا الوطن، وسندًا لشباب هذه الأمة.

سمو الأمير:

كنت أحلم بشراء أرضية والبناء عليها، ولكني لم أستطع لضعف راتبي وكثرة طلبات وحاجيات أسرتي.

فقلت لا بد أن أجبر نفسي وأعمل لي ولأسرتي شيئًا.

فأخذت قرضًا من بنك التسليف، وقمت بشراء تلك الأرضية، وباقي القرض، بدأت بالحفر والبناء عليها، ولكن لم يتم البناء، وبدأت أسدد القرض، ولكن البناء لم يكتمل بعد.

حاولت أخذ قرض آخر من أجل البناء، ولكن البنك رفض، حتى سداد الأول، وراتبي كما هو معلوم قليل، ومع ذلك فقد أخذ البنك جزءًا منه، لتسديد القرض بالأقساط.

ولم أستطع مواصلة البناء لهذا السبب، ومع ذلك صبرت وتحملت، والبناء ما زال واقفًا، حتى انتهيت من القرض الأول.

وطلبت قرضًا آخر، ولكن هذه المرة كان القرض كبيرًا، من أجل البناء والأثاث والسكن، وبدأنا في البناء، وتمر الأيام ويأخذون من راتبي كما هو معتاد.

وقاربنا على الانتهاء من البناء، إذا قدَّر الله لي وقد مرضت زوجتي مرضًا خطيرًا، مما دفعني إلى المبادرة بعلاجها، والوقوف إلى جانبها، فهي زوجتي وقرة عيني، فكم صبرت معي وكم تحملت من أجلي الكثير، وكم وقفت إلى جانبي وكانت عونًا لي في أسوأ ظروفي، فقد كانت تصبرني وتدفعني إلى الأمام. فنعم الزوجة هي.

طال مرضها واشتد عليها، وبدأ ينهش من جسدها ويأكل منه، حتى صار ضعيفًا هزيلًا.

وهذا كله أخذ مني الكثير من المال من أجل توفير الأدوية ودفع تكاليف المستشفيات والذهاب والعودة، كلف الكثير والكثير، ولم أعد أستطيع دفع أقساط القرض، ولم أعد قادرًا على تحمل الضغط الواقع عليَّ، زوجتي وحاجتنا إلى المال لعلاجها، فقد صرفت باقي القرض الذي كان من أجل البناء في مرضها، ولم أنتهِ من البناء بعد، والبنك يطالبني بالسداد.

إنه ضغط نفسي كبير.

سمو الأمير:

أرفع إليكم خطابي هذا وأنا على ثقة كبيرة بالله ثم بكم، وبتقديم المساعدة والعون لي، وإعفائي من هذا القرض الذي لا أستطيع سداده في ظروفي الحالية.

هذا ما نرجو منكم، وجزاكم الله خيرًا، وبارك الله فيكم.

ودمتم طيبين وبصحة وعافية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدم الطلب/

رقم الهاتف/

رقم الهوية الوطنية/

العنوان/

التوقيع/

طريقة طلب اعفاء من بنك التسليف

تستطيع كتابة طلب إعفاء ثم إرساله للبنك، كل ما عليك فعله كتابة خطاب الإعفاء بشكل مؤثر ومقنع، وبطريقة رسمية، وكتابة الأسباب التي أدت إلى كتابة الخطاب، من ظروف مادية وغيرها من الأمور التي حدثت لك.

وبعد ذلك قم بإرسال الخطاب إلى البنك، أو قم بتسليمه للبنك يدًا بيد.

 

يمكن قراءة أيضًا: معروض مساعدة مالية.

قدمنا لكم من موقكم هذا المميز والمتألق معاريض، مقالنا لهذا اليوم: معروض اعفاء بنك التسليف.

لطلب الخطاب الخاص بك، والمعروض المعبر عن حالتك، تواصل معنا عن طريق الواتساب على الرقم التالي: 0533243424