بجمل متناسقة ومرتبة، وكلمات مؤثرة ومقنعة، وتنسيق رسمي وجذاب، بهذه الصفات المتألقة والمثيرة ننسج لكم المعروضات والخطابات التي نقدمها لكم كمقال اليوم: نموذج معروض مساعدة.

بإمكانك التواصل معنا عبر تطبيق الواتس آب للحصول على خدماتنا على الرقم التالي: 0533243424

 أهلًا وسهلًا بكم.


نموذج معروض مساعدة

نموذج معروض مساعدة: نعيش في عالم مليء بالأشياء الاستهلاكية، أينما ذهبت وبحثت ترى العجب من كثرة هذه الأشياء، هذا الشيء يدعو للعجب، فقد يكون للمنتج الواحد مئات الشركات المصنعة، بغض النظر عن جودة هذا المنتج، وبغض النظر أيضًا عن تلك الشركة وعن جودة صناعتها، ولكن ألا يدعو ذلك للعجب! نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: قد تخرج مع ابنك أو عائلتك لرحلة إلى السوق لشراء بعض الأشياء الضرورية للمنزل، والتي تعتبر من أساسيات الحياة، فتجد في المولات الكبيرة الكثير من المنتجات، وقد تجد للمنتج الواحد عشرات ومئات الشركات المصنعة له، باختلاف الجودة، واختلاف البلدان، هذا كله يجعلني أتفكر كثيرًا في أحوال أصحاب الدخل المحدود.

كيف يصبح أمام هذا التضخم من المنتجات، كيف يصبح به الأمر وهو يحاول جاهدًا توفير المصاريف الهامة جدًّاً للبقاء على قيد الحياة، ولا يستطيع أن يأخذ له أو لأولاده شيئًا من هذه المنتجات الكثيرة، ألا يجد في نفسه شيئًا من هذا، ألا يجد في نفسه شيئًا من الضعف والعجز، ألا يتمنى أن يأخذ لأولاده ما يشتهون، ويأخذ لهم ما يريدون من مقتنيات سواء للأكل أو للشرب أو الحلوى أو حتى ملابس أو ألعاب.

ولكن هذه الأمنية التي يتمناها أصبحت الآن أن يبقي عائلته على قيد الحياة، أن يوفر لهم حياة كريمة، بدون سؤال الناس، وبدون أن ينام طفله ذلك الصغير وهو يأنُّ من الجوع، والأب لا يستطيع فعل شيء، والأم يتقطع قلبها حسرة وألمًا على طفلها، ولكن هي الأخرى لا حيلة لها، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: هذا الذي ذكرنا والله يتقطع له القلب، وقد يمرُّ على أحدنا هذا الموقف ويتألم ألمًا شديدًا، فما بالك أن يمرُّ بك هذا الموقف كل يوم، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: الرضا بما قسمه الله وبما أعطاه، هذا لا شك فيه، وقد يعيش هذا الفقر والمحتاج مرتاح النفس، ولكن هذا لن تجده عند هذا الطفل الصغير، وقد لا يعي هذا الأمر حتى وإن شرح له، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: في ظل هذه المعارك كلها التي يواجها المحتاج وصاحب الدخل المحدود، معارك من أجل البقاء، معارك طاحنة، قد يفقد فيها شيئًا من راحته وطمأنينته، ولكنه لا يفقد الأمل بالله، ولا يرضى بالهزيمة أبدًا، سيظل يواجه ويحارب، ويواجه في كل جبهات الحياة، يقاتل هنا وهناك في ذات الوقت، ينتقل من جبل إلى جبل، ومن جبهة إلى جبهة، لا يعرف اليأس ولا يجد اليأس إلى قلبه طريقًا، قلبه عامر بالإيمان ومطمئن بقضاء الله وقدره، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: وتمرُّ عليه الظروف الصعبة ظرف تلو ظرف، وهو صامد كالجبل الأشمِّ، يتحمل كل الصدمات والأوجاع، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: وفي مرحلة ما يقف عاجزًا عن المواجهة فقد حاول مرارًا وتكرارًا ولم ينجح، هذه المرة يحتاج إلى المساعدة، فينشد ويبحث عن من يقدم له المساعدة بدون منٍّ ولا أذى، لأن نفسه تأبى أن يحصل على مساعدة من هذا النوع، وتأبى أن تنكسر إلى شخص لئيم لا يعرف أن هذا المساعدة هي أجر له أولًا، ثم رفعة عند الله، فأي أجر بعد هذا يريد، ثانيًا من باب التراحم والتكافل والتعاون على البر والتقوى، وأن الأمة الإسلامية جسد واحد، هذا كله حثَّ عليه الإسلام وأعطى الأجر والثواب الكبير مقابل ذلك، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: ولله الحمد أهل الخير وفاعلوا الخير في هذه البلاد كُثُر ولله الحمد والمنة، الذين يعطون بدون مقابل، ولسان حالهم يقول لا نريد منكم جزاءً ولا شكورًا، الواحد منهم أعطاه الله ومنَّ وتفضل عليه وفضَّله على كثير من الناس ورزقه المال، فهو ينفق به في سبيل الله، يقدم الكثير من المساعدات المالية للفقراء والمحتاجين وأصحاب الضوائق المالية، وأصحاب الدخل المحدود، ويقوم بالكثير من الأعمال الخيرية تستهدف هذه الفئات من المجتمع، فلله دره، وجزاه الله خيرًا وجعل ما ينفقه شفيعًا له يوم القيامة، ودرجات يرتفع بها في جنات النعيم، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: وعند وجود مثل هؤلاء في مجتمعنا وتلك نعمة من الله، يبقى على ذلك المحتاج للمساعدة، أن يقوم بعمل معروض مساعدة، ويرسل إلى أحدهم، حتى يتم مساعدته ومنحه مساعدة مالية وغيرها من المساعدات، التي يقدمها أهل الخير، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: عند كتابة معروض مساعدة يجب أن يكتب بأسلوب مؤثر ومقنع، وبطريقة صادقة ومقنعة، فيجب تحري الصدق والأمانة في كتابة المعروض، واختيار كلمات الاستعطاف لجلب قلب القارئ وقبول للمعروض بإذن الله، نموذج معروض مساعدة.

نموذج معروض مساعدة: عند كتابة معروض مساعدة يجب الالتزام بالرسمية في الكتابة وترتيب المعروض بنسق رسمي وجذاب، وكتابة المعروض يحتاج إلى خبرة في كتابة المعاريض، أو الاستعانة بمن لديه هذه الخبرة، تستطيع الحصول على معروضك جاهزًا وبصيغة مميزة ومؤثرة، يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق الواتس آب والحصول على هذه الخدمة الرائعة التي نقدمها لكم من خلال موقعكم هذا الموقع المتألق دومًا موقع معاريض.

اقرأ أيضًا: نموذج رسالة طلب عمل تطوعي.

نموذج معروض مساعدة جاهز

في هذه الفقرات التي تبقت معنا نقدم لكم نماذج معروض مساعدة جاهز، يمكنك الاستعانة بها وتقليدها لكتابة المعروض الخاص بك، فهذه النماذج التطبيقية العملية مفيدة جدًّا، كتبناها لكم بطريقة رسمية ومقنعة، وبأسلوب حصري وجديد، مع اختلاف الجهات المرسل إليها، تستطيع تغيير الجهة المرسل إليها المعروض حسب حاجتك لهذا، فابقوا معنا حتى النهاية.

نموذج معروض مساعدة جاهز

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى أهل الخير.

إلى الوالد الأستاذ القدير/ ……………..، حفظه الله ورعاه.

حيَّاكم الله، تحية طيبة، وبعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع/ معروض طلب مساعدة مالية.

إشارة إلى الموضوع نحيطكم علمًا بأننا أسرة فقيرة ومحتاجة للمال لسد حاجتها من الأكل والشرب ودفع إيجار الشقة التي نعيش بها.

سيدي العزيز:

أعيش مع أسرتي، التي تتكون من عشرة أفراد كلهم من الأطفال والنساء، وفي شقة متواضعة، وأعمل في مخازن إحدى الشركات، ولكن الراتب الذي آخذه منهم ضعيف جدًّا، أدفع منه إيجار الشقة ولا يتبقى منه إلا القليل، وفي هذا الشهر رفع صاحب الشقة الإيجار بدون أدنى رحمة منه، وأصبح الإيجار يساوي الراتب الذي أتقاضاه، هذا الأمر صعَّب الأمور بالنسبة لي كثيرًا، وقد قدمت بطلب رفع الراتب إلى مدير الشركة مع تفصيل حالتي المادية، وبسطت الموضوع، ولكنه رفض ذلك، ولا أجيد أي عمل أقوم به.

أصبحت لا أدري ماذا أصنع؟ ولا ماذا أفعل؟ ماذا أقدم لأسرتي؟

أصبحت حائرًا أهيم في الأرض، أسرتي ليست بالصغيرة، التي يكفيها القليل، كانت الأيام تمضي بصعوبة بالغة، لا نعرف طيب الطعام ولا اللحوم إلا في الأعياد أو عندما يوزع فاعل خير في الحارة التي نعيش فيها.

سيدي العزيز:

هذا كله جعلني ألجأ إليكم بعد الله سبحانه وتعالى، ورفعت إليكم معروضي هذا للحصول على المساعدة المالية، التي تنقذني مما أنا فيه من ضيق عيش ولا أجد ما أقدمه لأسرتي.

سيدي العزيز:

أرجو منكم التكرم ومنحي مساعدة مالية، شاكرًا لكم حسن تعاونكم معي، وجزاكم الله خيراً، وبارك الله لكم في مالكم وأولادكم.

مرفق إليكم عقد إيجار الشقة، والأوراق حول الراتب الذي أتقاضاه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اسم مقدم الطلب/ …………………………..

رقم الهوية الوطنية/ ………………………..

محل الإقامة/ …………………………

رقم الهاتف/ ………………………

التوقيع/ ……………………….

نموذج معروض جاهز

في هذه الفقرة نقدم لكم نموذج معروض جاهز للتعبئة، بإمكانك تعبئة البيانات وموضوعك بما يناسب ما ترم به.

بسم الرحمن الرحيم

إلى خادم الحرمين الشريفين فخامة الملك/ …………….، حفظه الله، ورعاه.

حياكم الله، تحية طيبة، وبعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع/ معروض مساعدة.

يطيب لي أن أبدأ معروضي هذا برفع الشكر والتقدير لفخامتكم على قيادتكم الحكيمة والرشيدة وما تقدمونه في خدمة هذه البلاد العظيمة، فجزاكم الله عنا كل خير.

فخامة الملك:

إشارة إلى الموضوع أعلاه فإني أرفع إليكم معروضي هذا وأنا على يقين بالله سبحانه ثم بسموكم الكريم في منحي مساعدة مالية؛ حيث إنني (ذكر تفاصيل الموضوع وسرد الأسباب التي جعلتك تلجأ لرفع هذا المعروض).

فخامة الملك:

أرجو منكم التكرم ومنحي مساعدة مالية لما ذكرته لكم من حاجتي الضرورية لهذا المال.

سائلًا المولى -عز وجل- أن يديم عليكم نعمه، ويديم عليكم الصحة والعافية، ويجزيكم عنا كل خير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الاسم/ ………………………………

رقم الهوية الوطنية/ ………………………………

رقم الهاتف/ ………………………………

عنوان البريد الالكتروني/ ………………………………

محل الإقامة/ ………………………………

التوقيع/ ………………………………

إقرء أيضاً:

صيغة معروض مساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سمو الأمير/ ……………..، حفظه الله ورعاه.

تحية طيبة، وبعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع/ معروض مساعدة مالية.

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه فإني أقدم بين يديكم معروضي هذا، وكلي أمل بالله سبحانه وتعالى ثم بسموكم في منحي مساعدة مالية، فأنا يا سيدي العزيز أمر بظروف مادية صعبة جدًّا، ولا أكاد أستطيع توفير المتطلبات الأساسية للحياة، من مأكل ومشرب.

سمو الأمير:

أعمل براتب بسيط يكفي لحياة بسيطة وكريمة وبعيدة عن سؤال الناس والنظر لما في أيديهم، ولكن عند الضوائق المالية والحاجة للمال من مرض أو غيره، أجد راتبي هذا الضعيف يخسر من أول جولة له، وأنا في هذه الأيام أمر بضائقة مالية شديدة؛ حيث أحتاج المال لعمل عملية لزوجتي فهي تعاني جدًّا، وقد قرر لها الأطباء إجراء عملية في الوقت الحالي بدون تأخير، وأنا لا أملك هذا المال الكافي لإجراء تلك العملية وإنقاذ زوجتي.

لذلك لجأت إليكم بعد الله سبحانه وتعالى لمعرفتي بكم وأنكم أصحاب الخير وأهله، فكرمًا وتفضلًا منكم منحي مساعدة مالية عاجلة.

شاكرًا لكم حسن تعاونكم معي، وأحسن الله إليكم، وجزاكم الله خيرًا.

مرفق إليكم بالتقارير الطبية اللازمة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اسم مقدم الطلب/ …………………………

عنوان البريد الإلكتروني/ …………………………

محل الإقامة/ …………………………

رقم الهوية الوطنية/ …………………………

رقم الهاتف الجوال/ …………………………

التوقيع/ …………………………


وصلنا معكم -أعزاءي القراء- إلى ختام مقالنا لهذا اليوم، والذي سقناه لكم عبر موقعكم هذا الموقع المتألق والمميز موقع معاريض، الذي يقدم لكم كل جديد ومفيد، بأسلوب حصري وعصري، وبطريقة مختلفة عن الآخرين، طريقة مبتكرة ومبدعة فيها من الأصالة والجودة الكثير والكثير، لطلب خدماتنا المثيرة والمميزة يرجى التواصل معنا عبر تطبيق الواتس آب على الرقم التالي: 0533243424

 سعداء بكم بكل تأكيد.